الأهلي يخاطب فيفا بسبب أزمة استدعاء لاعبيه الدوليين

قرر مسئولو النادي الأهلي مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن أزمة استدعاء لاعبيه الدوليين لمعسكرات منتخبات بلادهم مع بدء الأجندة الدولية للتوقف الدولي بنهاية شهر مايو الجاري، وما يهدد بحرمانه من لاعبيه الأجانب في نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له 30 مايو الجاري.

وقرر النادي الأهلي اتخاذ كل الإجراءات الإدارية ومخاطبة الاتحاد الدولي بخصوص الاستدعاء الذي تلقاه لاعبو الأهلي المحترفون أمس للانضمام لمنتخبات بلادهم في موعد يتزامن مع بدء الأجندة الدولية يوم 30/5/2022، ويتعارض مع الموعد الذي أعلن عنه “كاف” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لإقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال، وهو ذات الموقف السابق الذي حرم الأهلي من لاعبيه الدوليين عندما انضموا لمنتخبات بلادهم (مصر – تونس – المغرب – مالي) للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون، وهو الموعد الذي تزامن مع انطلاق بطولة العالم للأندية بالإمارات والتي شارك فيها النادي الأهلي ممثلًا للقارة الأفريقية.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا من المنتخب التونسي لاستدعاء على معلول لاعب الأهلي للانضمام لمنتخب بلاده قبل بدء الأجندة الدولية يوم 30 مايو الجاري.

كما تلقى النادي خطابًا مماثلًا من الاتحاد المالي لاستدعاء أليو ديانج وآخر من الاتحاد الموزمبيقي لاستدعاء لويس ميكيسوني للانضمام لمنتخبي بلديهما فى نفس الموعد المشار إليه.

يأتي هذا فى الوقت الذى أعلن فيه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر حساباته الرسمية عن إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال يوم 30 من الشهر الجاري.

 

 

After Content Post
You might also like