موعد مباراتى ليفربول ومانشستر سيتي الحاسمتين على لقب الدوري الإنجليزي

حافظ فريق ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح على آماله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد أن قلب تأخره بهدف نظيف ليتغلب على مضيفه ساوثهامبتون بهدفين وأجل الريدز حسم لقب المسابقة الإنجليزية إلى الجولة الأخيرة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وأشعل ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي من جديد بعدما تغلب على نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب “سانت ماري” في مباراة قوية تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقلص نادي ليفربول فارق النقاط مع مانشستر سيتي برصيد 89 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 8 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 91 هدفاً وتلقي 25.

بينما يتصدر نادي مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 96 هدفاً وتلقي 24.

وتختتم منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي يوم 22 مايو الجاري حيث يواجه ليفربول ضيفه وولفرهامبتون على ملعبه ، فيما يستضيف فريق مانشستر سيتي ضيفه أستون فيلا على ملعبه الاتحاد.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون
ويلتقي ليفربول ضد ولفرهامبتون يوم الأحد 22 مايو، في تمام الساعة الخامسة مساءً.
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

فى حين يلتقي مانشستر سيتي ضد أستون فيلا يوم الأحد 22 مايو، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

سيناريو حسم اللقب بين ليفربول والسيتي

ويحتاج ليفربول للفوز في مباراته الأخيرة بالدوري مع خسارة أو تعادل مانشستر سيتي، فيما يكفي مانشستر سيتي الفوز في مباراته الأخيرة للتتويج باللقب.

وحقق فريق ليفربول رقما رائعا هذا الموسم بعد أن نجح في عبور عقبة ساوثهامبتون، حيث إنه بات الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2022، وبحسب “أوبتا”، لم يخسر في أول 18 مباراة له هذا العام (فاز 15 وتعادل 3).
ويعتبر ليفربول، أقل الفرق خسارةً للنقاط في البريميرليج خلال عام 2022 ، حيث فقد الريدز 6 نقاط إثر 3 تعالادت بينما حقق 15 فوزا، فيما فقد مان سيتي 11 نقطة، ونيوكاسل 19 نقطة، وتشيلسي 20 نقطة، وأخيرا توتنهام 22 نقطة.

 

After Content Post
You might also like