عقارات

الفرارجي: إعلان التسوية وإنهاء كافة النزاعات القانونية مع شركة المعادي للتنمية والتعمير بمدينة الفسطاط الجديدة

أعلن المهندس محمود كمال الفرارجي رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للإنشاءات والاستثمارات العقارية، أنه تم التسوية النهائية وانتهاء جميع النزاعات القانونية الخاصة بمشروعات وأراضي الشركة العالمية للإنشاءات والاستثمارات العقارية وشركة المعادي للتنمية والتعمير بمدينة الفسطاط الجدايدة.

وأوضح الفرارجي أنه تم عقد الاتفاق النهائي على تسوية جميع النزاعات القانونية بين الطرفين وذلك منذ يناير 2020. وأكد المهندس كمال الفرارجي أن جميع إجراءات التصالح تضمنت الانتهاء تماماً من أي التزامات قانونية أو مالية على الشركة العالمية وأن جميع المشروعات القائمة لا يوجد عليها آية نزاعات قانونية من أى شكل.

كما بيّن الفرارجي أن شركة المعادي قد تنازلت تماماً ونهائياً عن اية دعاوى قضائية قائمة أو سابقة، وأن جميع اجراءات التسويات المالية المتفق عليها،  تمت بشكل قانوني مع مجلس ادارة شركة المعادي للتنمية والتعمير،  وتضمنت إبراء ذمة الشركة العالمية ومجلس إدارتها من أية حقوق أو التزامات حالية او مستقبلية، وفي المقابل تنازلت أيضا الشركة العالمية للإنشاءات والاستثمارات العقارية، عن الدعاوي القضائية ضد شركة المعادي، كما تعهدت شركة المعادى بإخطار جميع الجهات ذات الصلة بالتسوية وتوابعها القانونية.

وفي هذا الإطار أعلنت الشركة العالمية تفاصيل هذه التسوية، وأكد لعملائها بمشروعاتها المختلفة ترقب الاعلان عن مشروعات جديدة في عدة محافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى