رياضة

الأهلي يتلقى اتصالات من سيمبا التنزاني لاستعادة ميكيسوني فى الصيف

تلقى مسئولو النادي الأهلي اتصالات من نظرائهم في نادي سيمبا التنزاني لاستعادة الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق الحالي فى نهاية الموسم الحالي، وتدعيم صفوف الفريق التنزاني بلاعب صاحب إمكانيات عالية فى الموسم الجديد، بعدما تأثر الفريق منذ رحيل ميكيسوني عن صفوفه بنهاية الموسم الماضي.
ويعول سيمبا التنزاني على خروج ميكيسوني من حسابات الأهلي في الفترة الأخيرة وعدم نجاح اللاعب فى إثبات نفسه مع الفريق الأحمر، من أجل الحصول على خدماته وتدعيم صفوفهم بلاعب مميز، لاسيما أن الجناح الموزمبيقي حقق أفضل مستوياته بقميص سيمبا، وقاده التألق بقميص بطل تنزانيا في الانتقال لصفوف بطل القرن الأفريقي.
ولم يحسم الجهاز الفني للأهلي مصير ميكيسوني من البقاء في صفوف الفريق الأحمر بالموسم المقبل أو الرحيل بنهاية الموسم الحالي من أجل إفساح المجال للتعاقد مع لاعب أجنبي سوبر، بعدما فشل اللاعب في تقديم الإضافة اللازمة للأهلي ودائما ما يخرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، رغم أنه من طلب التعاقد مع اللاعب.
وتعاقد الأهلي مع ميكيسوني فى الميركاتو الصيفي الماضي قادما من سيمبا التنزاني مقابل 900 ألف دولار، بخلاف راتب اللاعب الذى يصل إلى 450 ألف دولار.
وشارك ميكيسونى فى 18 مباراة مع الأهلي بكل البطولات، بإجمالي 712 دقيقة لعب، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا آخر وتلقى إنذارين.
بينما شارك مع سيمبا التنزانى فى 12 مباراة بإجمالي 1062 دقيقة لعب سجل خلالها 3 اهداف وصنع مثلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى