صلاح يرد على بنزيما: لو تعرضت لأحداث نهائى 2018 لتفهمت موقفى

رد محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى على تصريحات المهاجم لفرنسى كريم بنزيما هداف ريال مدريد، بعدما علق الأخير على رغبة صلاح المعلنة فى الانتقام من الفريق الملكى فى نهائى دورى أبطال أوروبا السبت المقبل.

قال صلاح فى أكثر من مناسبة إنه يرغب فى مواجهة المرينجى للثأر من خسارة نهائى 2018 والخروج مصابا بعد نحو نصف ساعة، لكن بنزيما رد على تصريحات محمد صلاح بقوله “يمكنه أن يقول ما يشاء”.

وأضاف صلاح، فى تصريحات إعلامية، “لو حدث لكريم بنزيما ما حدث لى فى نهائى 2018 لتفهم رغبتى فى ملاقاة ريال مدريد، لو أصيب بنزيما فى نهائى دورى الأبطال وخسر فريقه المباراة أمامنا لتمنى ملاقاة ليفربول فى النهائى، مثلما تمنيت ملاقاة ريال مدريد، معظم الفريق كان يريد ملاقاة ريال مدريد، لأننا نلاقى مانشستر سيتى أكثر من مرة سنويا، وفضلت ملاقاة ريال بسبب ما حدث سابقا فى 2018، ولأنه أقوى فريق فى البطولة على مدى التاريخ”.

وأشار صلاح: “دخلنا نهائى 2018 ونحن نعانى من بعض الغيابات، واستحق ريال مدريد الفوز باللقاء وقتها، وأثق أن مباراة نهائى 2022 ستكون مختلفة تماما عن نهائي 2018، ريال مدريد فريق قوي يملك مدربا ضمن الأفضل في العالم، ولاعبين رائعين، لا يمكنك الاستهانة بهم، لكن النهائي مباراة واحدة وأتمنى أن نتوج باللقب”.

 

After Content Post
You might also like