3 أبطال جدد ينضمون إلى مسلسل Twisted Metal الجديد

ينضم الثلاثى الممثل العالمى أنتوني ماكي والممثلة ستيفاني بياتريز والممثل توماس هادن تشيرش إلى المسلسل الجديد Twisted Metal، الذى سيطرح على شبكة Peacock، وذلك دون الكشف عن أدوارهم بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

وذلك بعدما وقع الممثل أنتوني ماكيه على عقود تقديم دور البطولة فى مسلسل الـ Live Action الجديد “Twisted Metal”، والذى سيتم إنتاجه من خلال شركة سونى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “Variety”.

يعتمد مسلسل الجديد Twisted Metal على ألعاب المركبات القتالية “Twisted Metal”، والتى تم إصدار أول نسخة لها فى خلال عام 1995، تم الإعلان عن المسلسل لأول مرة في فبراير الماضى، ولم تشكف الشركة المنتجة عن موعد بدء العمل على المسلسل الجديد أو موعد طرحه.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع Variety من المقرر أن يدور العمل فى إطار كوميدى أكشن، مبنى على قصة أصلية لـ الكاتبين Rhett Reese و Paul Wernick، مؤلفا أفلام مثل Deadpool وZombieland.

يدور المسلسل الجديد Twisted Metal حول جون دو (ماكي) الذي يعرض عليه فرصة لحياة أفضل، لكن فقط إذا تمكن تخطى بعض المهام الصعبة، وذلك بمساعدة لص سيارات، وبالتالي فإنه سيواجه لصوصا متوحشين يقودون مركبات دمار ومخاطر أخرى على الطريق المفتوح، بما في ذلك مهرج مختل اسمه يقود شاحنة آيس كريم مألوفة للغاية، وسيواجهه عشاق اللعبة، التي تعرف باسم Sweet Tooth.

After Content Post
You might also like