ختام فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكى في دورته الـ 70 وتوزيع الجوائز

يختتم اليوم، فعاليات الدورة الـ 70 من مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان، والذى سيشهد توزيع الجوائز على الفائزين من الأفلام المشاركة لهذه الدورة.

واختارت اللجنة العُليا لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال وعضوية الأستاذ مجدي سامي الأستاذ ميشيل ماهر، المطربة آية عبد الله لتقوم بإحياء حفل ختام المهرجان، حيث ستقوم بإهداء بعض أغنياتها للمهرجان، كما ستقوم الإعلامية لميس سلامة بتقديم فقرات الحفل للعام الثاني على التوالي.

وكانت اللجنة العُليا للمهرجان قد قررت في وقت سابق أن تحمل دورة هذا العام شعار “سبعون عاماً من العطاء”، وذلك لدور المركز ورسالته الإنسانية والفنية على مدار سبعين عاماً منذ بدء نشاطه ومهرجانه السنوي.

جدير بالذكر أنه يتنافس بالمهرجان هذا العام خمسة أفلام من أصل ثمانية وعشرين فيلماً عُرضت تجارياً أو عبر المنصات عام 2021، والأفلام المشاركة هي: فيلم “قابل للكسر” للمخرج أحمد رشوان، فيلم “للإيجار” للمخرج إسلام بلال، فيلم “المحكمة” للمخرج محمد أمين، فيلم “برا المنهج” للمخرج عمرو سلامة، فيلم “ريتسا” للمخرج أحمد يسري.

 

After Content Post
You might also like