رياضة

الزمالك يهزم الإسماعيلى بثنائية ويفك نحس الانتصارات على استاد القاهرة

حقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الإسماعيلى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، خاصة أن الفارس الأبيض كان يرغب فى تغيير ملعبه بسبب سوء النتائج التى حققها مؤخرًا.

سجل أهداف المباراة، أشرف بن شرقى فى الدقيقة 41، ثم تعادل باهر المحمدى للإسماعيلى من ركلة جزاء فى الدقيقة 60، ثم سجل عمر السعيد الهدف الثانى للأبيض فى الدقيقة 63.

بهذه النتيجة يعزز الزمالك صدارته لجدول ترتيب الدورى برصيد 44 نقطة، بعدما لعب 20 مباراة فاز فى 14 لقاء وتعادل فى مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 34 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا، فيما يحتل الاسماعيلى المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

 

أحداث الشوط الأول
ومنذ انطلاق الشوط الأول لم ينجح أى فريق فى شن هجمة خطرة تذكر على مرمى الخصم، وفى الدقيقة 20 سقط محمد عادل لاعب الإسماعيلى فى منطقة جزاء الزمالك وطالب بركلة جزاء، إلا أن الحكم إبراهيم نور الدين أشار إلى خطأ على لاعب الإسماعيلى، وأكد قراره حكم الفار.

بعدها ضغط الزمالك على دفاع الدراويش، وكاد محمود علاء يسجل هدف التقدم فى الدقيقة 40 من ضربة رأس، وفى الدقيقة 41 سجل أشرف بن شرقى هدف التقدم للزمالك بعد كرة عرضية متقنة من عبد الله جمعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى