إصابة أبو بكر حمزة الجمل بقطع فى الرباط الصليبى

أثبتت الاشعة التي خضع لها أبو بكر حمزة الجمل، لاعب النادي الإسماعيلي، إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لمدة ستة أشهر.

وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل، رفع الحمل التدريبى بإقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية اعتباراً من اليوم الأربعاء، وذلك ضمن برنامج الإعداد لاستكمال مشواره بمنافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وتتوقف مسابقة الدورى المحلى لما يزيد عن أسبوعين ضمن الأجندة الدولية والتى تتخللها مباراتى للمنتخب الوطنى فى التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الجديدة.

ويتطلع جهاز الدراويش لرفع الجانب البدنى للاعبين وهو ما يسهم فى تنفيذ الجوانب الخططية بشكل أفضل، وهو ما سينعكس على تطور النتائج والخروج من مرحلة عنق الزجاجة.

من ناحية أخرى يستعيد فريق الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل جهود لاعبه عصام صبحى الظهير الأيمن للفريق فى مباراة المقاولون العرب، المقرر لها السادسة والنصف مساء الجمعة 17 يونيو المقبل على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز وذلك بعد انتهاء الإيقاف.

After Content Post
You might also like