رياضة

صحيفة ميرور: محمد صلاح حصل على وعد من برشلونة للانتقال الصيف القادم مجانا

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي برشلونة الإسباني أبلغ الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بإمكانية ضمه بشكل رسمي الصيف القادم في صفقة انتقال حر.

وقالت صحيفة “ميرور”، في تقرير لها، إن محمد صلاح حصل على وعود بالانتقال إلى نادي برشلونة الصيف القادم في صفقة انتقال مجانية، حيث يعتقد أن العرض الكتالوني الأخير هو السبب في تأخر الاتفاق بين اللاعب وليفربول خلال الفترة الحالية.

وسبق أن أكد محمد صلاح رغبته في الاستمرار بصفوف فريق ليفربول الفترة المقبلة لمواصلة مسيرة الألقاب الجماعية والفردية التي يحققها.

وأوضح التقرير أن نادي برشلونة والأندية الأخرى التي سترغب في ضم اللاعب ستظهر رغبتها في وقت مبكر من الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يصعب المسألة على إدارة نادي ليفربول.

وتُوج محمد صلاح مؤخرًا بلقب هداف الدوري الإنجليزي ومستر أسيست، بعدما تصدر المشهد التهديفي للبطولة خلال الموسم المنتهي بواقع 23 هدفاً بالمشاركة مع سون في صدارة الهدافين، و13 هدفاً للتمريرات الحاسمة.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور”، في وقت سابق، إن محمد صلاح وساديو ماني يريدان الحصول على مقابل مالي يصل إلى 400 ألف جنيه استرلينيا أسبوعيا، خاصة أنهما خلال الفترة الحالية ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم ويستحقان ما يطلبانه على غرار لاعبين في الأندية الأخرى بالدوري الإنجليزي مثل كيفين دي بروين في مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن نادي ليفربول يواجه تحديًا كبيرًا؛ بسبب سقف الرواتب الذي حدده للاعبين، وهو الأمر الذي يضعه أمام رهان سواء بالاستغناء عن خدمات محمد صلاح وساديو ماني أو دفع ما يستحقانه من رواتب.

وأبرزت الصحيفة أن ليفربول يخشى من أزمة الرواتب التي ضربت فريق مانشستر يونايتد ولا يقدم لاعبوه المستويات المميزة، مثل ألكسيس سانشيز، الذي يتقاضى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وديفيد دي خيا الذي يحصل هو الآخر على 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما تسبب في فجوة رواتب أضرت بالفريق في المسابقات التي يشارك فيها.

وأشار التقرير إلى أن ساديو ماني يقترب من الرحيل عن صفوف نادي ليفربول؛ بسبب العرض الحالي من بايرن ميونخ الألماني والذي يبلغ 20 مليون يورو (17 مليون جنيه إسترليني).

وأوضح التقرير حالة ماني تشبه إلى حد بعيد حالة محمد صلاح، كلاهما يبلغ من العمر 30 عامًا هذا الصيف، ومع مرور الوقت، يرى كلاهما أن عقدهما المقبل هو الأكبر والأكثر أهمية في مسيرتهما، ويشعر كلاهما أنهما الآن في فئة النخبة من أمثال روبرت ليفاندوفسكي، وكيفين دي بروين، وكريستيانو رونالدو، وأنطوان جريزمان، وديفيد دي خيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى