أبل تقدم أدوات جديدة للرقابة الأبوية والحماية من المتصيدين

حدثت أبل مجموعة الميزات التي تستهدف العائلات مع إصدار iOS 16، المقرر إصداره في وقت لاحق من هذا العام، حيث تقول الشركة إنها ستسهل الآن على الآباء إعداد أجهزة Apple مع عناصر تحكم وميزات أبوية مناسبة للعمر، وتقوم بتحديث Screen Time مع عدد قليل من التحسينات ، مثل القدرة على الاستجابة لطلبات الحصول على وقت إضافي من الرسائل، من بين أشياء أخرى.

وتقدم الشركة اليوم بالفعل أدوات الرقابة الأبوية التي تسمح للآباء بتهيئة ما يمكن للأطفال فعله وما لا يمكنهم فعله على أجهزتهم، والمحتوى الذي يمكنهم عرضه ، ومتى يمكنهم استخدام تطبيقات وميزات أجهزتهم، وباستخدام Family Sharing، يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة مشترياتهم واشتراكاتهم مع ما يصل إلى خمسة أفراد آخرين من العائلة.

والآن تضيف Apple ميزة جديدة ، Quickstart، تقول إنها ستجعل من السهل تعيين قيود مناسبة للعمر للتطبيقات والأفلام والكتب والموسيقى إلى جانب خيار الإعداد السريع لتكوين أدوات الرقابة الأبوية المهمة الأخرى.
الميزة، التي تشبه خيار الإعداد المتاح لمستخدمي iPhone ، ستتيح لك إحضار جهاز الطفل بالقرب من جهاز الوالدين لإعداد الطفل مع جميع أدوات الرقابة الأبوية التي حددتها بالفعل وضبطتها.

بالإضافة إلى ذلك، تسهل Apple على الآباء الاستجابة لطلبات Screen Time من الأطفال، وفي السابق ، كان عليك الانتقال إلى “الإعدادات” للموافقة على الوقت الإضافي. تقول Apple إنه مع التحديث ، يمكن للوالدين الرد مباشرة من الرسائل.

وميزة أخرى جديدة هي قائمة التحقق العائلية التي ستتضمن نصائح مفيدة مثل كيفية تحديث إعدادات الطفل عندما يكبر ، وكيفية تشغيل مشاركة الموقع ، ومعلومات حول كيفية مشاركة اشتراكك في iCloud Plus مع الجميع.

After Content Post
You might also like