أبل تكشف رسميا عن نظام التشغيل watchOS 9 للساعات الذكية

كشفت شركة أبل اليوم عن نظامwatchOS 9 ، الذى يوفر ميزات جديدة وتجارب محسّنة لنظام التشغيل القابل للارتداء، وسيكون لدى مستخدمىApple Watch الآن المزيد من وجوه الساعة للاختيار من بينها، مع تعقيدات أكثر ثراءً توفر المزيد من المعلومات وفرصة التخصيص.

 

وفى تطبيق Workout المحدث، تساعد المقاييس المتقدمة، والمشاهدات، وخبرات التدريب المستوحاة من الرياضيين ذوى الأداء العالى، المستخدمين فى الارتقاء بتمارينهم إلى المستوى التالى.

 

ويجلب watchOS 9 مراحل السكون إلى تطبيق Sleep، وتوفر ميزة AFib History الجديدة التى تمت الموافقة عليها من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) رؤى أعمق لحالة المستخدم. يُسهل تطبيق الأدوية الجديد على المستخدمين إدارة وفهم وتتبع الأدوية بسهولة وسرية.

 

وقال جيف ويليامز، رئيس العمليات فى Apple: “يحب المستخدمون حول العالم Apple Watch لمساعدتهم على البقاء على اتصال مع من يحبونهم، وأن يكونوا أكثر نشاطًا على مدار اليوم، وإدارة صحتهم بشكل أفضل”، “هذا الخريف، يأخذ watchOS 9 تجربة Apple Watch إلى المستوى التالى من خلال رؤى مثبتة علميًا حول اللياقة البدنية والنوم وصحة القلب، مع تزويد المستخدمين بطرق أكثر إبداعًا لجعل Apple Watch خاصتهم.”

After Content Post
You might also like