تعرف على شركات السيارات المقرر دعمها لإصدار أبل CarPlay

لا يبدو أن شركة آبل تصنع سيارتها الخاصة، لذلك سيكون عليها فقط التعاون مع أحد كبار مصنعي السيارات، ففي حدث WWDC السنوي، أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة أن الجيل القادم من CarPlay سيتحرر قريبًا من الروابط التي تقصره على شاشة المعلومات والترفيه الرئيسية وينتشر إلى شاشات إضافية داخل السيارة.

وسيستخدم CarPlay أيضًا ولأول مرة بيانات السيارة لإظهار معلومات القيادة المهمة مثل السرعة ومستوى الوقود وقياسات درجة حرارة المحرك بالإضافة إلى السماح للمستخدمين بالتحكم في الإعدادات بما في ذلك الراديو أو المناخ.

هل ستكون سيارتك جاهزة لهذا الإصدار الموسع من CarPlay؟

لهذا السبب نقل موقع ذا فيرج عن 12 من كبار مصنعي السيارات حول CarPlay المحدث ، واستجاب معظمهم نحن نعمل على ذلك”.

ومن المؤكد أن شركة Apple نفسها لم تكن مستعدة للكشف عن شركات السيارات المشاركة ، ووعدت بالإعلان في وقت لاحق من هذا العام عن السيارات التي ستدعم هذا الإصدار الأكثر تعقيدًا من CarPlay، كما لم تكشف عن شركات صناعة السيارات التي كانت شركة آبل تستهدفها.

هل كانت هذه حالة أخرى من قيام شركة آبل بإرسال شركات صناعة السيارات تتدافع لتطوير أنظمة يمكنها استيعاب رؤيتها للسيطرة على السيارة؟ هذا ما قاله لنا صانعو السيارات:

بي إن دبليو: “في الوقت الحالي وضعنا تركيزًا واضحًا على زيادة تحسين نظام واجهة مستخدم iDrive الخاص بنا وكجزء من هذا التطوير، سنواصل التكامل السلس لنظام آبل البيئي. سيكون جزءًا لا يتجزأ من هذه الجهود هو تقييم كيفية دمج أحدث الابتكارات التي تم الإعلان عنها في WWDC في حلولنا”.

فولفو: “في الوقت الحالي ليس لدينا أي شيء نشاركه بخلاف ذلك، نخطط لدعم الجيل التالي من Apple CarPlay في السيارات المستقبلية.”

After Content Post
You might also like