«سامسونج» تكشف عن حقبة جديدة من العيش المتصل مع منصة Family Hub

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن الإطلاق العالمي لخدمتها SmartThings Home Life، لتوفر للمستهلكين حول العالم تجربة منزلية ذكية أكثر شمولاً، وفي 97 دولة في وقت لاحق من شهر يونيو الحالي، ومن المقرر إطلاقها خلال حدث Bespoke Home 2022 لهذا العام.

وتمثل الخدمة إضافة جديدة إلى تطبيق SmartThings الذي يتيح التحكم المركزي والمتكامل في أجهزة سامسونج المنزلية، وذلك من خلال ضمان الراحة التي توفرها ست خدمات ضمن تطبيق SmartThings، وهي (الطهي الذكي والطاقة والعناية بالملابس ورعاية الحيوانات الأليفة والاهتمام بالجو والعناية بالمنزل).

وتعمل خدمة SmartThings Home Life على الارتقاء بجودة حياتك المنزلية، كما تساعدك على التحكم بمختلف وظائفه، حيث يتم كل ذلك من هاتفك الذكي. وعند استخدامك لتطبيق SmartThings، يتعين عليك فقط النقر فوق قسم “Life” لتنتقل بعدها إلى SmartThings Home للدخول إلى مستوى جديد من الاتصال بالمنزل. ومع وجود 270 شريكاً حول العالم، والقدرة على الاندماج مع آلاف الأجهزة، يتمتع هذا التطبيق حالياً باستقطاب ما يقرب من ربع مليار مستخدم مسجل. وعلاوة على ذلك، ستسهم منصة Family Hub المحدثة من سامسونج، والتي سيتم توفيرها في يوليو، في تعزيز توسعة التجربة في المنزل، بفضل إضافة المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تضفي الراحة إلى روتينك اليومي.

After Content Post
You might also like