تشيلسى ينافس الريال وبرشلونة على خطف رحيم سترلينج

كشفت تقارير صحفية أن هناك صراع ثلاثى شرس على الظفر بخدمات رحيم سترلينج جناج مانشستر سيتي المهاجم خلال هذا الصيف حيث ينتهي عقد رحيم سترلينج مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم المقبل في يونيو 2023.

وأكدت صحيفة تليجراف، البريطانية أن نادى تشيلسي يخطط للتعاقد رحيم سترلينج بعدما دخل في المنافسة مع العملاقيين الاسبانيين ريال مدريد وبرشلونة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن تشيلسي مهتما بالتعاقد مع رحيم لتدعيم خطه الهجومي الموسم المقبل، مضيفة أن مانشستر سيتي لا يمانع رحيل سترلينج مقابل الحصول على عرض مالي مناسب.

وأشارت تليجراف إلى أن رحيم 27 عاما يحظى باهتمام ريال مدريد أيضا وبرشلونة ولكن تشيلسي الأكثر جدية ورغبة في حسم الصفقة.

شارك سترلينج خلال الموسم الحالي في 47 مباراة سجل 17 هدفا وصنع 9 في جميع المسابقات.

فيما كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اتخذت قراراً مهماً بشأن مستقبل النجم رحيم سترلينج جناح الفريق المهاجم، والذى يرتبط بعقد مع إدارة النادي ينتهي فى صيف 2023.

وأكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي يقيم رحيم ستيرلينج بـ 60 مليون جنية إسترليني، ويفضل الحصول على أموال بيعه على القيام بصفقة تبادلية.

وأضاف الصحيفة، أن تشيلسي أقرب الأندية المهتمة بضم رحيم ستيرلينج، كما أن أرسنال وتوتنهام يحاولان ضم الجناح الإنجليزي المميز، كما انضم ريال مدريد إلى تشيلسي فى السباق للتعاقد مع رحيم ستيرلينج، وأن كلا الفريقين يريد تعزيز مناطق الهجوم ويعرف أن مهاجم مانشستر سيتي متاح، مع بقاء عام واحد فقط على عقده.

After Content Post
You might also like