برشلونة يستعد للموسم الجديد بـ4 مواجهات فى أمريكا

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، خوض 4 مباريات في كأس الأبطال الدولية الودية خلال الصيف الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعداداته للموسم المقبل 2022-2023.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الكتالونى بقيادة مدربه تشافى هيرنانديز، مبارياته في جولة الصيف 2022 بالولايات المتحدة الأمريكية بمواجهة فريق إنتر ميامي في 19 يوليو المقبل.

ويخوض برشلونة الكلاسيكو المرتقب أمام غريمه التقليدي ريال مدريد بطل أوروبا والليجا يوم 23 يوليو في لاس فيجاس، يليها مواجهة يوفنتوس في 26 يوليو في دالاس، ويختتم تحضيراته بلقاء نيويورك ريد بولز في 30 يوليو المقبل.

من ناحية أخرى، أعلن نادي برشلونة الإسباني موعد بداية فترة الإعداد للموسم الجديد 2022/2023 للفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني.

وحدد تشافي 4 يوليو المقبل موعد بداية فترة الإعداد ليكون اليوم الأول الذى سيعود اللاعبون فيه من أجل إجراء الاختبارات الطبية المعتادة فى الصباح، وبعدها ستكون أول حصة تدريبية مع تشافي بعد ظهر هذا اليوم فى مدينة “خوان جامبر” الرياضية.

وأنهي نادي برشلونة موسم 2021-2022 خالي الوفاض دون أى بطولة، واكتفي بالمركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني وحجز مقعده بدوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

After Content Post
You might also like