الداخلية يتفوق على الزمالك بهدف سمير فكرى بالشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين الزمالك والداخلية بتفوق الأخير بهدف مقابل لا شيء أحرزه سمير فكرى في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة المقامة بينهما باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

ونجح سمير فكرى نجم الداخلية فى إحراز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 3 من عمر المباراة بعدما انفرد بمرمى محمد عواد حارس مرمى الزمالك ومر من الحارس بسهولة وأودع الكرة بسهولة في المرمى الخالى من حارسه.

وبالرغم من تقدم فريق الداخلية بهدف مقابل لا شيء إلا أنه استمر في الضغط على مرمى الزمالك، في المقابل الذى فشل فيه لاعبو الزمالك في بناء أي هجمات على مرمى المنافس وغابت السيطرة تمامًا على منطقة المناورات في ظل غياب لاعبى خط الوسط بالكامل عن المشهد.

ينشط لاعبو الزمالك بعض الشيء في ربع الساعة الأخيرة من الشوط الأول بغية إدراك هدف التعادل وفى الدقيقة 33 يسدد سيد عبد الله كرة من خارج منطقة الجزاء مرت خارج الملعب بعيدة عن المرمى.

فى الدقيقة 37 يقوم يوسف أسامة بتسديد كرة من خارج منطقة الجزاء مرت مباشرة الخارج الملعب بعيدا عن المرمى ، وفى الدقيقة 44 أرسل محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك عرضية من جهة اليسار وحكم اللقاء احتسب خطأ للمدافع أحمد بحبح بعد تدخل قوي من أوباما داخل منطقة الجزاء.

After Content Post
You might also like