قمصان بعد الانتصار الأول: تدريب الأهلي ولو مباراة واحدة شرف لأى مدرب

أعرب سامي قمصان، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء في المباراة المؤجلة من السبوع الـ14 من عمر مسابقة الدوري.

وقال قمصان خلال المؤتمر الصحفي: “أود أن أشكر موسيماني على الفترة التي قضاها في الأهلي وهو ما تعلمناه في الأهلي، لاسيما أنه حقق بطولات مع بطل القرن ونتمنى له التوفيق فيما هو قادم، وعلى المستوى الشخصي هو صاحب فضل علىّ واستفدت منه فنيا وأخلاقيا”.

وتابع قمصان: “كان هناك تسرع في بداية الشوط الأول من لاعبي الأهلي، وتسببت في فقدان للكرة مرات كثيرة والمكاسب كثيرة على مستوى النتيجة أو عودة اللاعبين لحالتها الفنية، وعودة اللاعبين من الإصابة مثل بدر بانون ومحمد محمود ووليد سليمان، ولدينا تحدٍ جديد كل 3 أيام مباراة، ونتمنى الاستعداد الجيد خاصة بعد عودة اللاعبين الدوليين الذين سيزيدنا ثقة وروح”.

وأضاف: “نعمل على عودة الدوري الذي يهم جمهور الأهلي ونتمنى التوفيق في المباريات القادمة بالكامل، والأهلي اسم كبير والفوز بنتيجة كبيرة أمر عادي، وموسيماني حقق نتائج جيدة ومباريات كبيرة، وحاليا أنا أفكر بطريقتي في تحضير اللاعبين المتاحين، ونحاول إعادة اللاعبين لمستواهم، خاصة اللاعبين العائدين من الإصابات مثل متولي وبانون ومحمد محمود، والأهلي هو البطل ومن الصعب تغيير كل الأمور في ثلاثة أيام”.

وشدد: “من الأمور الإيجابية منح الثقة للاعبين والعودة للعب الكرة الجميلة كما كان من قبل مثلما فزنا على الزمالك بخماسية والإسماعيلي برباعية وكذلك فاركو وسموحة، وعلينا منح اللاعبين الدوافع من أجل اللعب وتقديم أداء جيد ونتيجة جيدة لأن جمهور الأهلي مختلف”.

 

After Content Post
You might also like