«كريم مصر» تتعاقد مع «أمنلي» لتوفير خدمات التأمين الصحي وعلى السيارات

تعاقدت شركة كريم مصر، لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول ، مع شركة أمنلي دوت كوم للوساطة التأمينية، لتوفير خدمة التأمين الصحي والتأمين على السيارات للكباتن العاملين على منصتها، وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لما بدأته الشركة من مبادرات لتحسين تجربة عمل الكباتن لدى كريم هذا العام والذي أطلقت عليه الشركة “عام كباتن كريم”.

وتتضمن الخدمات التأمينية التي تعاقدت عليها “كريم” والمقدمة من شركة “أمنلي دوت كوم” التأمين الصحي بأسعار خاصة وبالتقسيط وكارت الخصومات الطبي، بالإضافة إلى التأمين على السيارات والذي يشمل إمكانية إصلاح السيارة ودفع التعويضات وتقديم وثيقة الحوادث.

وقال هيثم عصام، مدير عام شركة كريم في مصر: “نستمر في تقديم الحلول والخدمات للكباتن العاملين على منصتنا بالتعاون مع شركائنا الداعمين لشركة كريم والكباتن. ونحن سعداء بتعاوننا مع شركة أمنلي دوت كوم للوساطة التأمينية وتوفير خدمات التأمين الصحي للكباتن ولأسرهم، وكذلك التأمين على السيارات، لتصبح كريم أول شركة في مصر توفر هذه الخدمة للكباتن”.

وأضاف عصام: “نسعى دائما لتوفير كل السبل المتاحة لدعم الكباتن شركاء النجاح، بالاستجابة لمقترحاتهم وتشجيعهم على تحسين جودة الخدمة التي يقدمونها لعملاء الشركة، ونؤكد أننا مستمرون في دعم الكباتن من خلال المزايا والمكافآت التي نقدمها لهم”.

 

After Content Post
You might also like