بايرن ميونخ يرفض عرضا جديدا من برشلونة لشراء روبرت ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض إدارة نادي بايرن ميونخ عرضاً جديداً من برشلونة للحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” فإن نادي برشلونة تقدم بعرض قيمته 30 مليون يورو بالإضافة الى 5 ملايين حوافز في حال تحقيق اللاعب عدد من الأهداف والبطولات مع البارسا.

وأوضحت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ يرغب في الحصول على 40 مليون يورو دفعة واحدة حتى يستطيع الموافقة على رحيل اللاعب البولندي عن صفوفه قبل انتهاء التعاقد بموسم واحد.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتحدث فيه تقارير إعلامية عن رغبة روبرت ليفاندوفسكي في تصعيد غضبه مجددا ضد مسؤولي بايرن ميونخ، لدفعهم إلى الاستغناء عنه، خصوصا أنه لا ينوي العودة إلى ألمانيا للانتظام في معسكر الإعداد للموسم الجديد.

ورجحت الصحيفة الإسبانية أن هناك اتفاقا بين إدارة برشلونة ليفاندوفسكي بشأن توقيع عقد مدته عامين مع التمديد لموسم ثالث.

وكان ليفاندوفسكي أعلن في نهاية مايو أن “قصته” مع النادي الألماني “تقترب من نهايتها” خلال مؤتمر صحفي مع المنتخب البولندي.
ويتمسك بايرن بموقفه ويصر على بقاء ليفاندوفسكي وأن يفي بعقده الذى ينتهي في يونيو 2023.

ويدافع ليفاندوفسكي عن ألوان النادي البافاري منذ عام 2014 مسجلاً له 344 هدفاً، وينتهي عقده الحالي في نهاية عام 2023، ما يعني أن بقاءه مع بايرن لموسم إضافي دون تجديد عقده سيجعل منه لاعباً حراً الموسم المقبل ويرحل دون مقابل.

وأكد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ رغبته في الرحيل عن النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل المباراة المرتقبة أمام بلجيكا التي ستقام في التاسعة إلا الربع مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب “الملك بودوان” ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالمستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

After Content Post
You might also like