بايرن ميونخ يشيد بحارسه المصرى مروان صلاح: عمل رائع من الفرعون الصغير

 

أشاد نادي بايرن ميونخ الألماني بالحارس المصري الشاب مروان صلاح، الذى انضم مؤخرا لعمل معايشة بين 20 موهبة فى العالم بين صفوف فريق الشباب بالعملاق البافارى، وتألقه فى أول مباريات الفريق تحت 20 عامًا أمام فريق فلامنجو البرازيلي، التى انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأعاد حساب البايرن على تويتر نشر صورة لمروان من المباراة وصحبها بتعليق، “عمل رائع من الفرعون الصغير مروان صلاح مع فريق بايرن ميونخ العالمي”.

وانضم الصاعد مروان صلاح، حارس مرمى الأهلي السابق، لعمل معايشة بين 20 موهبة في العالم بين صفوف فريق الشباب بنادى بايرن ميونخ، فى الساعات الأخيرة بعدم خضوع الحارس للاختبارات وسط مجموعة كبيرة من المتقدمين من مختلف أنحاء العالم.

مروان صلاح من ناشئى النادي الأهلي مواليد 2004، ورحل لعدم حصوله على فرصة فى القلعة الحمراء، بعد دمج فريقى 2003 و2005 وتواجد 5 حراس آخرين بالفريق، فرحل لسموحة ولم يجد الفرصة المناسبة لإمكانياته، وسمع عن اختبارات بايرن ميونخ فأرسل لهم بعض الفيديوهات لتصدياته، وتم استدعاؤه بالفعل للخضوع للاختبارات.

ونجح الحارس الصاعد في تقديم مستويات كبيرة بالاختبارات، وتم اختياره من ضمن أفضل 3 حراس مرمى في العالم تحت الـ18 عاما من بين 2500 حارس في الاختبارات، وانضم بالفعل لفريق الشباب ببايرن ميونخ.

After Content Post
You might also like