ساديو ماني: حياتي كلها تحديات وأريد الفوز بكل البطولات مع بايرن ميونخ

تحدث السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني المنتقل الى صفوفه من نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الأربعاء لتقديمه الى وسائل الإعلام.

وقال ساديو ماني: “اخترت بايرن لأنه كان أفضل مشروع بالنسبة لي، تلقيت عروضا أخرى لكن بايرن ميونيخ كان دائما هدفي الأول، أريد مساعدة الفريق في الفوز بالمزيد من الألقاب”.

أضاف ساديو ماني: “لطالما فكرت أن بايرن هو النادي المناسب لي للتطور معه، لذا أعدكم بأني سأتمكن قريبًا من الإجابة على أسئلتكم أيضًا باللغة الألمانية”.

شدد ساديو ماني: “يجب أن تسأل المدرب، أنا لاعب يمكنني اللعب في ثلاثة أو أربعة مراكز، وأشعر بالراحة في كل مكان، أنا سعيد عندما لا يضعونني في الدفاع أو في المرمى، سيكون ذلك أيضًا أفضل للنادي”.

واصل ساديو ماني: “كان عمري 19 عامًا عندما غادرت المنزل، لم يكن الأمر سهلاً، بالطبع أريد أن تتواجد عائلتي بأكملها، لكن هذا ليس بالأمر السهل، والدتي لا تريد أن تتركني وحدي، وسيزورني عمي، أنا فتى كبير ويمكنني العيش بمفردي، لكن إذا كانوا يريدون المجيء والعيش هنا، فأنا سعيد”.

وقال ساديو ماني: “كنت في نادٍ رائع ويمكنني أن أقول إنني حققت كل شيء، عندما أرى فريق بايرن أرى مدى قوتهم، تابعت الدوري الألماني وشاهدت بايرن يلعب في دوري أبطال أوروبا، لا شك أنه أحد أفضل الفرق في العالم، كان هذا أيضًا سببًا للمجيء إلى هنا، أنا أؤمن بهذا المشروع”.

 

After Content Post
You might also like