60 دقيقة .. البنك الأهلى يتقدم على الزمالك بهدف عاصم صلاح

نجح فريق البنك الأهلى في التقدم بهدف مقابل للاشئ على الزمالك بعد مرور 60 دقيقة من عمر المباراة المقامة بينهما بإستاد المقاولون العرب ضمن فاعليات الجولة الـ22 للدورى .

أحرز هدف المباراة عاصم صلاح ظهير أيسر البنك الأهلى من ركلة جزاء ترجيحية في الدقيقة 55 من عمر اللقاء .

بدأ الشوط الثانى بتغيير أول للزمالك بإشراك محمود شيكابالا بدلا من محمد أوناجم ، وفى الدقيقة 49 يحتسب حكم اللقاء خطأ لصالح البنك الأهلى بعد تدخل قوى من عبد الله جمعة ضد كريم بامبو ، وفى الدقيقة 51 يوقف محمود البنا حكم اللقاء المباراة لرؤية الفار يحتسب بعدها ركلة ترجيح لصالح البنك الأهلى يتصدى لها عاصم صلاح ويحرزها على يمين محمد عواد بنجاح .

الشوط الأول

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين وسيطر عليها لاعبو الزمالك من أجل إحراز هدف التقدم ونجح ثلاثى الوسط إمام عاشور وأشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو في صناعة العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى المنافس .

وفى الدقيقة 12 تسنح أخطر فرص المباراة من عرضية لعبد الله جمعة من الجبهة اليسرى تصل لمحمد أوناجم الذى سددها برأسه بشكل سئ تخرج خارج المرمى تماما .

بدأ لاعبو البنك الأهلى في امتلاك الكرة رويدا رويدا ، وفى الدقيقة 16 ألغى حكم المباراة هدفا للبنك بداعى التسلل ، وتمر الدقائق سجال بين الفريقين ، وفى الدقيقة 23 يقوم أسامة إبراهيم ظهير أيمن البنك الأهلى بكرة طولية يخرجها محمد طارق لاعب الزمالك قبل أن تصل لناصر منسى ، بعدها وفى الدقيقة 26 يحصل محمود حمدى الونش على كارت أصفر .

 

After Content Post
You might also like