نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي على غزل المحلة 1 / 0

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد غزل المحلة بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف في المباراة التي تجمعهما مساء الأربعاء على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري المصري.

سيطر الأهلي على الكرة في الربع ساعة الأولى من عمر المباراة في محاولة للتحكم في إيقاع اللعب، ولكن بدون فاعلية هجومية على مرمى عمرو شعبان حارس المحلة، واحتسب عبد العزيز السيد حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 10 نتيجة عرقلة محمد شريف من قبل خالد سامي.

وتقدم محمد مجدي أفشة لتسديد ركلة الجزاء وسجل منها هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 12 بعدما صوب الكرة على يسار عمرو شعبان في عكس اتجاه حارس المحلة.

وأهدر بيرسي تاو فرصة تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 15 بعدما تلقى تمريرة سحرية من عمرو السولية وصوبها بيمناه في تجاه المرمى ولكن ارتطمت بالقائم الأيسر للمحلة، كما أهدر أفشة فرصة محققة في الدقيقة 16 بعدها وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها ولكن مرت أعلى العارضة.

ولعب السولية عرضية للأهلي من الجبهة اليمنى في الدقيقة 21 ولكنها وصلت إلى يد عمرو شعبان، وشهدت الدقيقة 30 تغيير أول من غزل المحلة بخروج أحمد السيد ونزول خالد الإخميمي.

 

After Content Post
You might also like