زيدان فى ميلاده الـ50: أحلم بتدريب فرنسا وبنزيما يستحق الكرة الذهبية

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، الذى يحتفل الخميس بعيد ميلاده الـ50، أنه يحلم بتدريب المنتخب الفرنسى، معتبرًا أنه ليس الوقت الآن للإشراف على باريس سان جرمان دون أن يستبعد إمكانية تدريب النادى الباريسى فى المستقبل.

وأجرى الدولى الفرنسى السابق حوارا مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية فى أوائل مايو الماضى لكن نُشر اليوم الخميس بمناسبة عيد ميلاده، ألقى الضوء فيه على مسيرته كلاعب ومدرب، واللحظات التى عاشها وخططه للمستقبل، مؤكدًا أن تدريب منتخب الديوك أجمل شيء ممكن أرغب به بالطبع، سأصبح مدربًا كما آمل، يومًا ما. متى؟ الأمر لا يعتمد عليّ لكنى أريد العودة من حيث بدأت، إلى المنتخب الفرنسى إنها القمة كونى عشت ذلك والآن أصبحت مدربًا، فإن منتخب فرنسا راسخ بقوة فى رأسى علاقتى لم تنته مع منتخب فرنسا أريد أن أقوده فنيا بالطبع وأتمنى حدوث ذلك يوما ما، لكن متى؟ الأمر لا يتعلق بي”.

وواصل زيزو: “أريد أن أحصل على تجربة كاملة مع منتخب فرنسا حدث هذا كلاعب، أجمل شيء حدث لي -يضع يده على قلبه – حقاً إنها الذروة المطلقة، تلك التجربة التي عشتها كلاعب أريدها الآن كمدرب، هذه فكرة ثابتة في ذهني، لا أعلم هل سيحدث هذا أم لا؟ أيا كان أريد تدريب فرنسا، في الوقت الحالي هناك مدرب ولديه أهدافه الخاصة، ولكن لو أتيحت الفرصة لاحقاً سأكون موجودا، مجدداً الأمر لا يعتمد علي (في إشارة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم)، رغبتي هناك. المنتخب الفرنسي هو الأجمل”.

 

After Content Post
You might also like