فن

دقيقتان ترويجيتان للجزء الثانى من الموسم الرابع من Stranger Things

طرحت منصة نتفليكس فيديو رسمي للجزء الثانى من الموسم الرابع من سلسلة Stranger Things ، وذلك بعد طرح حلقات الجزء الأول من الموسم في 27 مايو الماضى، على أن يصل الجزء الثانى من العمل فى 1يوليو المقبل، وكشف الفيديو عن مجموعة مشاهد ترويجية مختلفة ومشوقة، في الفيديو الذى وصلت مدته إلى دقيقتان و5 ثوانى.

كما حقق الجزء الرابع من سلسلة الفانتازيا Stranger Things، للنجمة العالمية ميلي بوبي براون، مشاهدات وصلت لـ 300% من قبل المشاهدين عبر المنصة الامريكية نتفليكس، لتصبح الأعلى مشاهدة خلال العام الحالي.

حقق الموسم الرابع من مسلسل الخيال والفانتازيا Stranger Things الذى عرض منذ أيام قليلة عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، تقييمات إيجابية كبيرة بعد تأجيل المسلسل لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا التي أجبرت الكثيرين على تأجيل أعمالهم بسبب الغلق الذى نفذته دول العالم، وذلك وفقًا لما نشرته “variety”.

ونجح الموسم الرابع من المسلسل الشهير في حصد تقييمات وصلت لأكثر من 95% من قبل النقاد والمشاهدين بعد أقل من يومين من عرضه عبر المنصة الأمريكية نتفليكس.

وكشفت عدة تقارير أجنبية سابقة، عن انضمام النجمة العالمية نينا دوبريف، لطاقم عمل مسلسل Stranger Things في موسمه الرابع، بعد تألقها في دور البطولة في فيلم Love Hard الذي يعد أحد أفضل أفلام الكريسماس عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، حيث ستلعب دورا رئيسيا في الأجزاء القادمة من السلسلة الشهيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى