اتصالات وتكنولوجيا

موظفو أمازون فى ماريلاند يستنكرون طردهم بسبب تنظيم العمال

تواجه أمازون مرة أخرى مزاعم بإقالة منظمي النقابات كما ذكرت صحيفة واشنطن بوست، وقالت أن مجموعة الموظفين Amazonians United قد رفعت اتهامات للمجلس الوطني لعلاقات العمل تتهم أمازون بطرد عاملين بشكل غير قانوني في مستودع في ماريلاند لتنظيم العمل، وأن الموظفين في مركز التسليم DMD9 في منطقة Upper Marlboro قد فقدوا وظائفهم بسبب جمع توقيعات العريضة والترويج لمظاهرة إضراب واسعة النطاق فى مارس.

ودفعت الالتماسات، التى تم إنشاؤها فى أغسطس وديسمبر من عام 2021 إلى تحسين ظروف العمل التي تشمل طعامًا صحيًا، واستراحات أقل تقييدًا في الحمام، وزيادة في الأجور التي مُنحت في مرافق أخرى، وفقا لتقرير engadged.

وأدى الالتماس في أغسطس إلى بعض التغييرات، لكن رفض أمازون التزحزح عن عريضة ديسمبر أدى إلى الإضراب في مارس، وقالت إحدى الموظفات المفصولات جاكي ديفيز، إنها طُردت بعد أسابيع دون سبب واضح أو مبرر.

ونفت المتحدثة باسم الشركة كيلي نانتل ارتكاب أي مخالفات في بيان للصحيفة، وزعم الممثل أن أمازون طرد ديفيس بتهمة “سرقة الوقت” وعدم تواجده في المنشأة بعد تسجيل الدخول، وأكدت نانتل أيضًا أن دعم العمال للحركة “لا يؤخذ فى الاعتبار” في إنهاء التوظيف، وأن الموظفين ببساطة لم يلبوا “التوقعات الأساسية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى