هل تسرع الأهلى فى تمديد عقد على معلول موسمين بعد تراجع مستواه؟

هل تسرع الأهلى فى تمديد تعاقد على معلول موسمين ومنحه أعلى راتب فى القلعة الحمراء؟.. سؤال بات يفرض نفسه بقوة على سطح الأحداث فى القلعة الحمراء، بعدما شهدت الفترة الأخيرة تراجعاً كبيراً فى مستوى النجم التونسى، حيث وضع مسئولو النادي الأهلي تدعيم الجبهة اليسرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن أولويات القلعة الحمراء المرحلة المقبلة، بعدما أثبتت الفترة الماضية مُعاناة الفريق في هذا المركز.
ويرى مسئولو الأهلي أن الدولي التونسي على معلول، والذى قدّم الكثير للأهلي على مدار السنوات الماضية، لم يعد قادراً على العطاء بنفس القوة والتركيز بسبب عامل السن (32 عاماً) بجانب الإصابات المُتتالية.

وإجمالا.. شارك على معلول مع الأهلى فى 196 مباراة بجميع البطولات بإجمالى 17180 دقيقة لعب، سجل خلالها 35 هدفاً وصنع 56 هدفاً وتلقى 17 إندار، وحصد مع الفريق الأحمر على لقب الدورى المصرى 4 مرات، وعلى السوبر المصرى مرتين، وعلى كأس مصر مرتين والسوبر الأفريقى مرتين، بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين.

كما أن البديل محمود وحيد لم يثبت نفسه في هذا المركز حينما يُشارك بديلاً للدولي التونسي، لذا بات التعاقد مع ظهير أيسر من أولويات الأهلي.

ويبحث الأهلي عن ظهير أيسر، وأبرزهم محمد حمدي ظهير بيراميدز ومحمد شكرى لاعب الأهلي المُعار لنادى سموحة والذى ستكون عودته بنهاية الموسم أحد الحلول المطروحة لتدعيم هذا المركز.

After Content Post
You might also like