وفاة عروس أثناء كتب كتابها بكفر الشيخ

اكتست قرية البياض التابعة للوحدة المحلية بقرية أبو مندور التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بالسواد لفقدها بوسي كامل أبو علي، العروس التي توفيت أثناء عقد قرانها بمنزل والدها بالقرية، وسط حالة من الذهول من الحاضرين.

 

أكد أحمد النويجي من أهالي القرية، أن بوسي رحمها الله كانت تعيش بمنزل خالها محمد عبيد، عقب وفاة والدتها، وكانت تتردد على منزل والدها وشقيقها،واحتراما للتقاليد والعادات، فضل خالها ووالدها أن يعقد قرانها بمنزل والدها، بحضور أسرتها وأقاربها وأهل العريس.

 

وأضاف النويجي، ، كان منزل الأسرة أثناء عقد القران تملأه الزغاريد، وكانت بوسي ترتدي ثوبا جديداً اشترته لهذه المناسبة، وتتبادل الابتسامات مع السيدات والفتيات اللاتي كن معها بالمنزل، معبرة عن سعادتها ومن فرط فرحتها لم يتحمل قلبها تلك الفرحة، فأصابها ما أصابها.

 

وقال النويجي، قبل كتب الكتاب القت صورة لخطيبها وهى تبتسم عند دخولها للسلام عليها وعلى المتواجدين، كما ابتسمت له مرة أخرى أثناء دخوله عليها هي وشقيقها، للتوقيع على قسيمة الزواج، بعد طلب المأذون توقيعها ، وهذه الابتسامة كانت أخر ابتسامة شاهدها خطيبها، وبعدها فقدت الوعي و أصيبت بحالة إغماء.

 

After Content Post
You might also like