بدأت كموديل ودخلت عالم التمثيل صدفة.. فى عيد ميلاد نيكول سابا

تحتفل النجمة اللبنانية نيكول سابا بعيد ميلادها، اليوم الأحد، حيث إنها من مواليد 26 يونيو، عملت في بداية الأمر موديل في كليب “عينى” للمطربين حميد الشاعر وهشام عباس، وكان جمالها سببًا في اختيارها للعديد من الأفلام السينمائية بجانب أنها اتسمت بصوت جميل جعلها تكون بدايتها الفنية من خلال الغناء.

بدأت النجمة نيكول سابا مشوارها عن طريق الغناء بعد انضمامها لفريق “فور كاتس” عام 1988، بعد انسحاب رولا بهنام، وبسبب جمال نيكول سابا واجادتها الكبيرة في الغناء والرقص الاستعراضي اختارها غسانا لرحبانى للمشاركة مع الفرقة وقدمت معهم البومين هما “تيك توك”، و”ليل نهار”، لتبدأ رحلة الشهرة في مجال الغناء وانفصالها عنا لفرقة وتقديم البومات وأغنيات وكليبات منفردة بالإضافة الى احياءها للعديد من الحفلات الغنائية في مختلف الدول.

2833bd7d3c60bb70f1714f9a4f5d413b

وكان دخولها لمجال التمثيل صدفة بعد أن رأى الزعيم عادل امام صورتها على غلاف إحدى المجلات فكان يبحث وقتها على فتاة جميلة ذي ملامح أوروبية لتقديم شخصية “أنيتا” الفتاة الدنماركية التي قدمتها في فيلم “التجربة الدنماركية”، لتكون أول انطلاقتها السينمائية في دور بطولة مطلقة بجوار الزعيم عادل إمام.

ثم شاركت في العديد من الأفلام السينمائية سواء في دور البطولة مع نجوم من الصف الأول أو من خلال أدوار أخرى وحققت بالفعل نجاحا من خلاله، منها، قصة الحى الشعبى، 1/8 دستة أشرار، عمليات خاصة، السفاح، بابا، سمير أبو النيل، هاتولى راجل، حياتى مبهدلة.

كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية منها، الحب الممنوع، عصابة بابا وماما، نور مريم، الكبير أوى، فرق توقيت، ألف ليلة وليلة، نصيبى وقسمتك، مذكرات عشيقة سابقة، ولاد تسعة، قلب العدالة، الهيبة العودة، واكلينها والعة، سبع صنايع.

After Content Post
You might also like