سياحة وطيران

تعرف على ارشادت مصر للطيران للمسافرين

 

في إطار حرص الشركة الوطنية مصرللطيران علي تقديم أفضل خدمة لعملائها المسافرين علي متن رحلاتها الجوية .
تقدم الشركة بعض الإرشادات الهامة الواجب علي المسافرين اتباعها أثناء السفر وذلك علي النحو التالي:

يجب علي الراكب الاحتفاظ بأي متعلقات ثمينة ، النقود المسموح بها ، الكترونيات ، مواد قابلة للكسر وغيرها فى حقيبة اليد المسموح بإصطحابها علي متن الطائرة مع ضرورة عدم وضع هذه الأشياء في الحقائب التي يتم وضعها في عفش الطائرة ، وفي حال مخالفة ذلك تصبح هذه المتعلقات مسئولية الراكب الشخصية وفقا لقوانين وتشريعات الطيران الدولية .

– نؤكد لعملاء مصرللطيران أن حقائبهم مؤمن عليها طبقا لاتفاقات دولية ملزمة لجميع شركات الطيران لذلك في حال تأخر وصول حقائب الراكب مع الرحلة لأي سبب ما ، يجب عمل محضر بفقدان الحقائب في محطة الوصول من خلال موظف محطة مصرللطيران .

– وفي هذه الحالة يمكن للراكب شراء المستلزمات الضرورية له لحين وصول الحقائب مع أهمية الاحتفاظ بالفواتير وإرسالها للبريد الالكتروني mybaggage@egyptair.com كما يمكن التواصل مع هذا البريد الإلكتروني فى حالة التاخير أو حدوث تلف للحقائب أو فقد أغراض منها وذلك خلال سبعة أيام من الوصول حتى يتم التعويض .

– أما الحقائب المفقودة فيتم البحث عنها لمدة ٢١ يوما وإبلاغ الراكب بوصولها وتسليمها له ، إنما في حال عدم الوصول إلي الحقائب خلال هذه الفترة يتم تحويل الملف للتأمين لصرف التعويض المناسب للحقائب.

– يجب علي الراكب في حال السفر بأشياء قابلة للكسر وبخاصة إذا كان حجمها كبير لا يمكن اصطحابها علي متن الطائرة فلابد أن تكون مغلفة تغليف المصنع وهو اكثر الطرق أمانا لنقلها لضمان وصولها في افضل حالة

–  حال وجود شكوى في جميع مراحل السفر برجاء مراسلة مصرللطيران على البريد الإلكتروني wecare@egyptair.com

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى