سقوط شاب من أعلى مسجد أثناء القاء البالونات على المصلين في سوهاج

أنقذت العناية الإلهية صباح اليوم شاب في العقد الثاني من العمر سقط من أعلى مسجد الزهراء بسوهاج، أثناء قيامه بإلقاء بالونات على المعيدين ابتهاجا وفرحا بعيد الاضحى المبارك نتج عن ذلك إصابته بكسر بالأنف وتم نقله للمستشفى الجامعى للعلاج والحالة العامة له مستقرة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بسقوط شاب من أعلى سطح مسجد تابع للأوقاف بمنطقة الزهراء دائرة القسم وذلك أثناء قيامه ومجموعة من الشباب بإلقاء البالونات ابتهاجا بالعيد.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والمقدم أحمد صقر رئيس وحدة مباحث قسم ثان سوهاج بسقوط شاب يبلغ من العمر 20 سنة من أعلى سطح مسجد بمنطقة الزهراء أثناء قيامه مع مجموعة من الشباب بإلقاء البالونات ابتهاجا بالعيد .

نتج عن عملية السقوط إصابة الشاب بكسر الأنف وتم نقله للمستشفى الجامعى بسوهاج والحالة العامة مستقرة ومازال يخضع للعلاج والملاحظة الطبية بالمستشفى تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

After Content Post
You might also like