الإسماعيلى يختتم استعداداته الليلة لمواجهة سموحة فى الدورى

يختتم فريق الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل اليوم، الثلاثاء، استعداداته لمواجهة سموحة المقرر لها مساء غد الأربعاء على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار مباريات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ودخل الدراويش معسكراً مغلقاَ منذ أمس الاثنين استعداداً للمباراة، ويخوض مرانه الأخير الليلة على ملعبه استعداداً للقاء المصيرى الذى يتطلع للفوز به لتحسين وضعه بجدول الدوري.

ويستعيد الإسماعيلى جهود الثنائي باهر المحمدى وعمر الوحش لاعبو الفريق في مباراة سموحة، بعدما غاب ثنائي الدراويش عن مباراة إنبى الأخيرة بعدما فضل الجهاز الفني إراحتهما خوفاً من تعرضهما للإجهاد قبل المباريات الحاسمة للدراويش بالأسابيع الأخيرة لمسابقة الدوري.

وفى المقابل، يغيب أحمد مصطفى لاعب الإسماعيلى عن لقاء فريقه ضد سموحه بعدما حصل على ثلاثة إنذارات خلال لقاءات الزمالك والجونة (الدور الأول) بجانب مباراة غزل المحلة الأخيرة ، كما يعانى اللاعب من شد في العضلة الخلفية التى تحتاج لراحة سلبية تصل إلى أسبوع قبل الانتظام ضمن صفوف الفريق فى الفترة المقبلة.

وكان الإسماعيلي قد فاز على إنبي بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4، فى المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي، ليفوز بالميدالية البرونزية لكأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى والتي توج فيوتشر بطلا لها.

وحصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا وانبى، وتعادل مع البنك الأهلى والمقاولون العرب وغزل المحلة، وخسر من الزمالك وغزل المحلة منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.

After Content Post
You might also like