السياحة: مهلة ٤ أشهر لتنقية جداول المرشدين السياحيين.. مستند

 

أصدرت الدكتورة غادة شلبي نائب وزير السياحة والاثار، القرار رقم ٧٥ لسنه ٢٠٢١ بتشكيل لجنة برئاسة ايمان قنديل مساعد وزير السياحة لشؤن الشركات، وذلك لمراجعة وتنقيح قاعدة بيانات المرشدين السياحيين.
وتضم اللجنة في عضويتها الدكتور خالد شريف مستشار الوزير للتحول الرقمي، والمستشار محمد خليفة المستشار القانوني للوزير، وعماد عبد الرازق مدير عام الإدارة العامة للمرشدين، وسمير عبد الوهاب رئيس لجنة تسيير الاعمال بنقابة المرشدين السياحيين، وايمن سعد عضو المكتب الفني لوزير السياحة.
وتختص اللجنة بتنقية جداول المرشدين في سجلات الوزارة وجدول أعضاء النقابة، وكذا استحداث وتفعيل آلية الكترونية بالوزارة لجمع وحفظ بيانات المرشدين السياحيين، وتحديثها بصفه مستمرة كما تتولى العمل على ربط بيانات المرشدين الكترونيا مع كافة الجهات المعنية في الدولة، تمهيدا لاستصدار الإدارة تراخيص الارشاد السياحي لهم.
وتقوم اللجنة على التنسيق مع كافة الجهات المعنية في الدولة من اجل استخراج كارنيهات ممغنطة تحمل بيانات المرشدين السياحيين بعد تعديلها، كما ينص القرار انه على اللجنة الانتهاء من تلك المهام في مواعد غايته ٤ أشهر من تاريخ القرار تمهيدا لاجراء انتخابات مجلس الإدارة الجديد للنقابة، ولها ان تستعين بمن تراه مناسبا لانجاز اعمالها.
ويتولى رئيس اللجنة اعداد تقرير نهائي مفصل بنتائج المهام المشار اليها وعرضه على نائب وزير السياحة والاثار لاعتماده

 

After Content Post
You might also like