رياضة

ليفاندوفسكى: انتقالى إلى برشلونة الخطوة الأمثل.. والعمر لا يهم

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكى، المهاجم الجديد لفريق برشلونة الإسبانى، أن الانتقال إلى الفريق الكتالونى يعتبر الخطوة الأمثل له ولأسرته.

وقال ليفاندوفسكي في المؤتمر الصحفي لتقديمه الذى عقد اليوم الجمعة “أعتقد أن العمر لا يهم. أرى نفسي لازلت قادرًا على اللعب على أعلى مستوى. إن كنا سنتحدث عن فترة المفاوضات، أعتقد أن الأمر لم يكن سهلًا. لكني ارتأيت أن الانتقال لبرشلونة كان الخطوة الأمثل لي ولأسرتي”.

وأضاف “أعلم أن الفترة الأخيرة للبارسا لم تكن سهلة. لكن حينما تحدثت مع الرئيس ورأيت المشروع الذين هم مقدمون عليه لم أتردد في الانضمام للفريق”، موضحا “مع هذا الفريق وهذا الأسماء، من الممكن أن يكون المستقبل أفضل للبارسا”.

وأوضح النجم البولندى “من المباريات الأولى، علينا أن نظهر للجميع أننا في وضع أفضل. صحيح أن ذلك لن يكون سهلًا، لكن بهذه الطريقة التي يمضي عليها المشروع يمكن أن تحصل الأمور بشكل مختلف وأنا متأكد أنها ستكون كذلك”.

وواصل ليفاندوفسكى قائلا “بعد دقائق فقط من أول حوار لي مع تشافي، عرفت ماذا يريد تشافي وماهو مشروعه. لقد فهمت تمامًا أفكاره، والنظام الذي يريد اللعب به”.

واستكمل ليفاندوفسكى تصريحاته قائلا “لدينا عدد من اللاعبين الشباب بمهارات رائعة. وأعتقد أن المزج بين الخبرة والشباب هو أمر جيد. لدي خبرة كبيرة، وإن استطعت استخدامها لمصلحة الفريق، فسأقوم بذلك”.

واحتفل نادى برشلونة الإسبانى، اليوم الجمعة، بالصفقة الأهم له هذا الصيف، بانضمام المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، للعب بقميص النادى مقابل 50 مليون يورو، بحساب الإضافات والحوافز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى