أخبار

حالة الطقس في الكويت السبت 6 أغسطس 2022

توقعت الأرصاد الجوية الكويتية، أن يشهد غدا السبت 6 اغسطس 2022، ازدياد تأثر الكويت بكتلة هوائية شديدة الحرارة، نتيجة امتداد المنخفض الجوي الذي يضرب معظم أنحاء، لذا يطرأ ارتفاع واضح على درجات الحرارة العُظمى المقاسة خاصة في المناطق الداخلية لتكون أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويستمر الطقس شديد الحرارة ومرهق عمومًا.

 

ترتفع نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بالحرارة، حيث يستمر الطقس شديد الحرارة في كافة المناطق، وتستمر درجات الحرارة العُظمى في المناطق الداخلية حول الخمسينيات مئوية.

– حالة الطقس في الكويت غدا السبت 6 أغسطس 2022

تكون حالة الطقس نهارا، شديد الحرارة ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08- 38 كم/ساعة وتظهر بعض السحب العالية .

أما حالة البحر فيكون خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا- ارتفاع الموج:.- 5 أقدام.

وتكون حالة الطقس ليلا، حارا إلى مائلا للحرارة ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 10- 32 كم/ساعة وتظهر بعض السحب العالية.

وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج- ويكون ارتفاع الموج:.- 4 أقدام.

– درجات الحرارة على مختلف مدن الكويت غدا السبت 7 أغسطس 2022

تتباين درجات الحرارة في كل مناطق الكويت، حيث من المتوقع أن تسجل في مدينة الكويت خلال النهار 48 درجة مئوية، واثناء الليل 39 درجة، وتكون درجة الحرارة في مطار الكويت الدولي أثناء النهار 50 درجة مئوية، وأثناء الليل 34 درجة، أما مدينة العبدلى فتكون درجة الحرارة أثناء النهار 50 درجة، و34 درجة، وأثناء الليل، وفى مدينة الجهراء تكون درجة الحرارة أثناء النهار 50 درجة مئوية، و37 درجة أثناء الليل.

وفى منطقة السالمية تكون درجة الحرارة أثناء النهار 45 درجة، و36 درجة أثناء الليل، بينما تكون درجة الحرارة في مدينة الأحمدي أثناء النهار 45 درجة، و38 درجة أثناء الليل، اما جال اللياح فتصل درجة أثناء النهار إلى 50 درجة مئوية، وتكون ليلا 33 درجة، وفى النويصيب فتكون 48 درجة أثناء النهار، و33 درجة أثناء الليل، وفى منطقة السالمي تكون الحرارة أثناء النهار 49 درجة مئوية، وتكون 35 درجة خلال الليل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى