أخبار

شراكة إستراتيجية بين الشبكة الأهلية للتعليم ومؤسسة Triosoft

وقعت مؤسسة الشبكة الأهلية للتعليم “NEN”، بروتكول شراكة إستراتيجية مع مؤسسة Triosoft الدولية، لتطوير وتنفيذ وصيانة منظومة إدارة موارد المؤسسات ERP. وأكد الدكتور تامر يونس، الأمين العام للشبكة الأهلية للتعليم على هامش مراسم التوقيع في حضور المهندس أحمد شاهين رئيس مجلس إدارة مؤسسة Triosoft.

أن الهدف من الشراكة تطوير عمل إدارة موارد المؤسسات بما يحقق الاستفادة القصوى من أنظمة الإدارة في شتى المجالات المختلفة وخاصة في مجال التعليم وغيرها من المجالات، وفق النظم العالمية الحديثة، لمواكبة رؤية مصر 2030، ودعما لعملية التحول التكنولوجي في جميع المؤسسات العام منها والخاص. وأضاف تامر يونس.

كما أن أنظمة إدارة موارد المؤسسات أصبحت جزءا لا يتجزأ من تكوين المؤسسات والشركات الكبرى بمختلف مجالاتها، ولا غنى عنها على الإطلاق لما توفره من وقت وجهد وحفظ لموارد المؤسسات والشركات بالشكل الأمثل، ولذلك تسعى الشبكة الأهلية للتعليم إلى نشر تجربتها وخبرتها الكبيرة في إعداد وتصميم نظم الإدارة المتطورة في مصر لدعم عملية التحول التكنولوجي وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من موارد المؤسسات والشركات. يذكر أن الشبكة الأهلية للتعليم لديها مجموعة من النظم الإدارية لمختلف المؤسسات والشركات في شتى المجالات وأشهرها نظام ODoo العالمي الذي يمكن من خلاله استخدام مجموعة من تطبيقات الأعمال مفتوحة المصدر التي تغطي جميع احتياجات المؤسسات مثل: “إدارة علاقات العملاء – التجارة الإلكترونية – المحاسبة – المخزون – نقاط البيع – المبيعات – الفوترة – التسويق – شؤون العاملين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى