رياضة

ماذا قال سواريز عن أداء الأهلي فى الدوري قبل مواجهة المصري بالدوري؟

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية في بطولة الدوري الممتاز إذ يلتقي مع المصري في التاسعة من مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد برج العرب في الجولة 30 لبطولة الدوري الممتاز.

ويرغب البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما فاز في الجولة الماضية على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت الاستعانة بعدد كبير من الناشئين والعائدين من الإصابة تنفيذاً لقرار مجلس الإدارة مؤخراً.

وأكد سواريز أن الأهلي يخوض كل مباراة بهدف الفوز ، موضحاً أن الجهاز الفني يتطلع لعلاج الأخطاء التي تظهر في أداء الفريق ، وواصل سواريز في تصريحات أدلى بها عقب ثلاثية المارد الأحمر في الاتحاد السكندري أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز في كل المباريات.

وقال إن الجهاز الفني سوف يعتمد على مجموعة اللاعبين الشباب والعائدين من الإصابات لنهاية الموسم، مشددًا على أن اللاعبين الذين حصلوا على راحة شركاء في الفوز.

وأوضح: «اللعب كل ٣ أيام صعب ويسبب إصابات عديدة، واللاعبون الشباب ما زال لديهم الكثير، وراعينا مشاركة أكبر عدد منهم لتجنب تعرضهم للإصابة” ،مؤكدًا أن الفريق خلال ١٠ مباريات استقبل أهدافًا قليلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى