رياضة

البطل يحصد 5 ملايين يورو.. جوائز السوبر الأوروبي قبل مباراة الريال ضد آينتراخت

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني بطل دورى أبطال أوروبا مع نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، على كأس السوبر الأوروبي، اليوم الأربعاء فى فنلندا.

موعد مباراة الريال ضد آينتراخت فرانكفورت
مباراة كأس السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت تقام فى التاسعة مساء،اليوم الأربعاء، على الملعب “الأولمبي” فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية.

 

جوائز كأس السوبر الأوروبي 2022

وينتظر أن يحصل بطل السوبر الأوروبي على 5 ملايين يورو ، بينما يحصل الوصيف على 3 ملايين و800 ألف يورو، وذلك وفقا لآخر مكافأة معتمدة من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” منذ عام 2020.

 

الريال ضد آينتراخت فرانكفورت

ويخطط ريال مدريد إلى التتويج باللقب الخامس في تاريخه لمعادلة ألقاب غريمه التقليدي نادي برشلونة وميلان الإيطالي اللذين فازا قبل سابق بخمسة نسخ لكل منهما، حيث كانت آخر الألقاب للفريق الكتالوني عام 2015، فيما حصد الروسونيرى أخر ألقابه عام 2007.

جدير بالذكر أن تشيلسي الإنجليزي هو أخر بطل للسوبر الأوروبي، بعد الفوز على فياريال الإسباني بركلات الترجيح في 11 أغسطس 2021

الريال ضد آينتراخت فرانكفورت

يشارك ريال مدريد فى مباراة السوبر الأوروبي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على حساب ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، بينما يشارك آينتراخت فرانكفورت الألماني فى مباراة السوبر الأوروبي بعدما حسم لقب الدوري الأوروبي بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب رينجرز الأسكتلندي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى