برناردو سيلفا عن الانتقال إلى برشلونة: أخبرت مانشستر سيتي برغبتى

تحدث البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط فريق مانشستر سيتي عن حظوظه في الرحيل لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وسط اهتمام كبير من الفريق الكتالوني بخدمات اللاعب لتعزيز صفوفه قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد.

وقال بيرناردو سيلفا في تصريحات لشبكة “ESPN”: “لطالما قلت إنني سعيد في مان سيتي، ولكن ليس لدي أي فكرة عما سيحدث، سنرى بصدق، علاقتي بالنادي صادقة للغاية. لقد كنت منفتحاً معهم وهم يعرفون ما أريد”.

أضاف برناردو سيلفا: “إذا بقيت، فأنا سعيد جدًا وسأحترم هذا النادي دائمًا وسأبذل قصارى جهدي. إذا لم يكن الأمر كذلك، فهذه كرة القدم وسنرى ما سيحدث”.

شدد بيرناردو سيلفا: “تحقق من تشكيلة الموسم لهذا العام وكل عام وليس لدينا أكبر عدد من اللاعبين المتواجدين فيها، ليس لدينا أفضل مدرب، وليس لدينا أفضل اللاعبين، لكننا ما زلنا نفوز بأربع بطولات دوري في آخر خمس سنوات؟ هذا الأمر غير منطقي”.

وواصل بيرناردو سيلفا: “أنا أفضل بكثير. أفضل بكثير، بصراحة. لقد كان الأمر صعبًا أثناء الوباء، بالنسبة لنا نحن اللاعبين الأجانب، لأنه عندما كان لدينا يوم عطلة، اعتدت الذهاب إلى البرتغال أو السفر لزيارة الأصدقاء والعائلة ولكن لمدة عام ونصف، ما يقرب من عامين، لم يكن بإمكاني ذلك”.

 

After Content Post
You might also like