بالصور..افتتاح معرض منتجات عضوات أندية الفتاة والمرأة بالأقصر

 

أقامت إدارة خدمات الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالأقصر، مساء اليوم الخميس، فعاليات افتتاح معرض منتجات عضوات أندية الفتاة والمرأة وذلك بنادي التجديف والرياضات المائية، احتفالا باليوم العالمي للمرأة، وتحت رعاية الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة.

 

حضر حفل الافتتاح، اللواء دكتور عماد أبو العزايم السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر، نائبا عن المحافظ المستشار مصطفى ألهم، وفتحي خير مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالأقصر، وجيهان عبده مدير إدارة الخدمات الشبابية.

 

وتفقد السكرتير المساعد، معرض المشغولات اليدوية للفتيات بمشاركة ١٧ مركز شباب، يمثلون جميع مدن المحافظة، حيث أبدى إعجابه بمواهب الفتيات ودقة إتقانهم في صنع المنتجات، وتم خلال الحفل تكريم عددا من الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء.

 

وخلال كلمته، أثنى السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر، على كل من ساهم في التحضير لهذا الحفل الذي يكرم المرأة الأقصرية؛ فالمرأة التي كرمتها جميع الأديان السماوية وكرمها الإسلام، كما أن الدولة المصرية تولى اهتماما خاصا بالمرأة، وأعطتها مكانتها التي تستحقها في المجتمع فهي الآن تعمل محافظ ووزيرة وقاضية وتتساوى في كافة الحقوق والواجبات.

 

 

After Content Post
You might also like