أخبار

تعديلات وزارية مرتقبة خلال دقائق.. المؤشرات تطال الهجرة والتربية والتعليم والتجارة

 

يترقب الجميع انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب المقررة خلال دقائق من الآن، والمنتظر فيها إعلان التعديل الوزاري الشامل لعدد من الحقائب الوزراية.
وبحسب المؤشرات الأولية فإن هناك 13 حقيبة وزارية تقريبًا يطالها التغير، على رأسها وزارة الهجرة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة التجارة والصناعة – بحسب ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما تنبأت المؤشرات بتولي الدكتور رضا حجازي حقيقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلفًا للدكتور طارق شوقي.
وقال النائب الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب في تغريدة له منذ قليل، إن مجلس النواب ينعقد ظهر اليوم في جلسة طارئة لمناقشة التعديل الوزاري المرتقبة برئاسة د. مصطفى مدبولي رئيس الوزراء الحالي.

وأكد بكري أن الجلس تبدأ بكلمة رئيس مجلس النواب والتي تتضمن فحوى وأسباب الجلسة العاجلة، ثم يدعو اللجنة العامة للاجتماع لعرض أسماء التعديل عليها، ثم يعرض الأمر مجددا علي الجلسة العامة لأخذ الرأي وترفع الجلسة، بعد موافقة المجلس يجري إخطار المرشحين بموعد أداء القسم أمام رئيس الجمهورية، ثم تتلو ذلك حركة المحافظين التي أعتقد أنها ستكون واسعة.
من جانبها دوّنت الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: نبيلة مكرم: “يعطى مع الاختبار.. منفذ، ويعطى مع المحنة.. التعزية، وفى كل الأحوال الشكر لضابط الكل على كل عطاياه، والشكر لكل الاحباء والأصدقاء والزملاء، وحتى اللذين لم أتشرف بمعرفتهم، على دعواتهم لي ولأسرتي ولابنى الحبيب رامي، وأثق في إلهى العادل والمنصف للصارخين إليه.
شكري وعظيم تقديري أيضا لدولتي وقيادتي السياسية ليس فقط على مساندتهم لشخصي في هذه الظروف، ولكن أيضا لمنحى فرصه خدمه وطني على مدى ٧ سنوات، كان شرفا عظيما سأظل افتخر به طول عمرى.
دعواتكم لى ولرامي، ودعواتى القلبية بكل الخير والبركة لبلدي وأهلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى