تقارير.. تين هاج يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بات منفتحًا على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وينتهي عقد رونالدو مع الشياطين الحمر في الصيف المقبل، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، لكن زعمت العديد من التقارير أن كريستيانو يفضل الانتقال إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة “التايمز” البريطانية، فإن تين هاج تخلى عن موقفه بضرورة بقاء رونالدو مع الفريق، وبات منفتحًا على بيعه قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

ويرى تين هاج أنه من الصعب إعادة دمج رونالدو داخل الفريق، بعد عودة صاروخ ماديرا متأخرًا إلى الموسم التحضيري للشياطين الحمر.

وواصل مانشستر يونايتد نتائجه المخيبة للآمال مع انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بسقوطه أمام مضيفه فريق برنتفورد برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء أمس السبت، على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

ويقع مانشستر يونايتد بدون رصيد فى المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وقاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو التشكيل الرسمي لليونايتد، أمام برينتفورد للمرة الأولى هذا الموسم، بعد ظهوره بديلا فى لقاء برايتون الماضى، والذى خسره الفريق بنتيجة 2 – 1.

 

After Content Post
You might also like