رياضة

7 أندية كبرى تبدأ الموسم باخفاقات أبرزهم يونايتد وليفربول وبرشلونة

استهلت 7 أندية كبري الموسم الكروي الجديد، بشكل ضعيف وخيبت ظنون وتوقعات جماهيرها، وسيكون على تلك الفرق تعديل أوضاعها من خلال الجولات المقبلة وإلا لو استمر الوضع بهذه النتائج فستؤول في النهاية إلى قاع الترتيب.

وعانيت أندية مانشستر يونايتد وليفربول وبرشلونة وبايرن ليفركزون من البداية السئية والمخيبة للامال بعدما بدأت الموسم بشكل ضعيف في الدوريات الخمسة الكبرى البيج 5.

مانشستر يونايتد

يعتبر مان يونايتد صاحب الانطلاقة الأسوا في الدوريات الكبرى البيج5 ، حيث خسر الشياطين الحمر أول مواجهتين في الدورى الإنجليزي البريميرليج أمام برايتون بهدفين مقابل هدف واحد وضد برينتفورد برباعية نظيفة.

 

ويتذيل مانشستر يونايتد جدول ترتيب البريميرليج بلا رصيد وبفارق أهداف سالب 5، ولن تكون مهمة الفريق سهلة لتعديل أوضاعه خاصة أنه سيلعب ضد ليفربول وآرسنال في الأسابيع الأربعة المقبلة.

ليفربول

ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، وصيف البريميرليج الموسم الماضي بدأ الموسم بشكل ضعيف بتعادلين مخيبين للآمال مع فولهام وكريستال بالاس.

 

وسيعانى فريق يورجن كلوب بسبب غياب المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز عن مواجهات الريدز الثلاثة المقبلة بعد تعرضه للطرد المباشر أمام كريستال بالاس.

ولن تكون مواجهات ليفربول المقبلة سهلة خاصة أنه سيلعب في الأسابيع الأربعة المقبلة مباراة قمة ضد مانشستر يونايتد وديربي ميرسيسايد أمام إيفرتون.

وست هام يونايتد

بدأ وست هام الفريق الذي أنهى البريميرليج الموسم الماضي في الترتيب السابع وتأهل إلى دوري المؤتمر الموسم بشكل ضعيف وتلقى خسارتين ضد مانشستر سيتي ونوتنجهام فوريست دون تسجيل أي هدف.

 

وبالتأكيد لن تكون المواجهات المقبلة سهلة للهامرز من أجل تعديل أوضاعه، حيث سيلعب ديربيين من ديربيات لندن في الأسابيع الأربعة المقبلة ضد تشيلسي وتوتنهام.

برشلونة
فشل برشلونة في الفوز بأول مباراة بعد العديد من الصفقات و أبرزها ليفاندوفيسكي ورافينها حيث اكتفى برشلونة بالتعادل في الجولة الأولى من الليجا على ملعبه مع رايو فاليكانو بدون أهداف في بداية مخيبة للبلوجرانا.

 

إشبيلية
اشبيلية صاحب المركزا لاربع الموسم المنتهى أصابته أيضا البداية السئية حيث بدأ الفريق الأندلسي الموسم بشكل مخيب بعد الخسارة أمام أوساسونا بنتيجة 2-1.

 

باير ليفركوزن

باير ليفركوزن الذي أنهى البوندسليجا في الترتيب الثالث الموسم الماضي وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بدأ موسمه بشكل ضعيف بخسارتين في البوندسليجا أمام بوروسيا دورتموند وأوجسبورج.

 

وذلك إلى جانب توديع كأس ألمانيا من الدور الأول بالخسارة من إلفيرسبيرج من الدرجة الثالثة.

لايبزيج
لايبزيج صاحب المركز الرابع في البوندسليجا الموسم الماضي اكتفى بتعادلين في أول جولتين من الدوري الألماني هذا الموسم مع شتوتجارت وكولن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى