فن

تقييم ضعيف للموسم الثالث من سلسلة Locke & Key بعد طرحه بأيام

حصل الموسم الثالث من سلسلة الفانتازيا والدراما والرعب Locke & Key على تقييم ضعيف وصل إلى 50 %من قبل نقاد عالميين، و 44 %من قبل 77 مشاهدا معتمدا من على موقع Rotten Tomatoes.

وطرح الموسم الثالث من سلسلة الفانتازيا والدراما والرعب Locke & Key، يوم 10أغسطس الجارى، وطرحت الـ10 حلقات دفعة واحدة على منصة البث نيتفلكس، ووصلت مدة الحلقة الواحدة إلى 45 دقيقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.

وكان قد عرض الموسم الثانى من سلسلة Locke & Key في أكتوبر من العام الماضى 2021، واستنادًا إلى الروايات المصورة لجو هيل وجابرييل رودريجيز، يدور مسلسل الدراما والغموض بعد مقتل والدهم فى ظروف غامضة، ينتقل الإخوة “لوك” ووالدتهم إلى منزل أجدادهم “Keyhouse”، الذى يتبين أنه يحتوى على مفاتيح سحرية قد يكون لها صلة بوفاة والدهم، وفى محاولة منهم لكشف حقيقة ما جرى للأب، يبدأ الأخوة “لوك” بتجربة المفاتيح التى يجدونها فى أرجاء المنزل واستكشاف قدراتها الفريدة من نوعها، إلا أنّ فضولهم يؤدى إلى إيقاظ شيطان غامض من سباته لن يردعه شىء حتى يسرق هذه المفاتيح.

مسلسل Locke & Key من بطولة كيفن ألفيس، توماس ميتشل بارنيت، كوبي بيرد، آشا برومفيلد، ليزلا دي أوليفيرا، جريفين جلوك، اريك جريس، كونور جيسوب، إميليا جونز، هاليا جونز، بيتريس جونز، جينيفيف كانج، جاكسون روبرت سكوت، داربي ستانشفيلد، كولتون ستيوارت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى