الفيديو الرسمى لسلسلة The Lord of the Rings: The Rings of Power قبل طرحه

كشفت شبكة أمازون عن فيديو ترويجى لـ سلسلة The Lord of the Rings: The Rings of Power، المسلسل المشتق من سلسلة الأفلام The Lord of the Rings، وكشف الفيديو الرسمي عن لقطات ترويجية جديدة من المسلسل المنتظر، الذى سيبدأ عرضه في 2 سبتمبرالمقبل، وصلت مدة الفيديو إلى دقيقتان و36 ثانية.

 

على أن يصل المسلسل الجديد بداية من يوم 2 سبتمبر 2022 المقبل، ووفقا للتقريرالذى نشر على موقع “deadline”، سيتم إصدار حلقات المسلسل الجديد بشكل أسبوعى في أكثر من 240 دولة ومدينة حول العالم، بالإضافة إلى ذلك طرحت الشبكة المنتجة صورة من الحلقة الأولى، لتشويق منتظرى العمل.

يشمل أعضاء فريق التمثيل سينثيا أداى روبنسون، مكسيم بالدرى، إيان بلاكبيرن، كيب تشابمان، أنتونى كروم، ماكسين كونليف، تريستان جرافيل، السير لينى هنرى، ثسيثا جاياسونديرا، فابيان ماكالوم، سيمون ميريلز، جيف موريل، بيتر مولان، لويد أوين، أوغسطس بريو، وبيتر تايت، وأليكس تارانت، وليون وادهام، وبنجامين ووكر، وسارة زوانجوبانى.

ينحدر كل من بلاكبيرن وتشابمان وكروم وكونليف وتايت وتارانت ووادهام من نيوزيلندا، بينما يأتى باقى فريق العمل المتبقى من أستراليا وسريلانكا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وينضم أعضاء فريق العمل الجدد إلى روبرت أرامايو، وأوين آرثر، ونزانين بونيادي، وتوم بادج، ومورفيد كلارك، وإسماعيل كروز كوردوفا، وإيما هورفاث، وماركيلا كافينا، وجوزيف مول، وتيرو موهافيدين، وصوفيا نومفيت، وميجان، ودانيال سميث، وتشارلي فيكرز كما أعلن في وقت سابق من هذا العام.

وتدور أحداث المسلسل التلفزيوني في ميدل إيرث، وحائز على جائزة الخيال الدولي وجائزة بروميثيوس هول أوف فيم، وحصل The Lord of the Rings على كتاب الألفية المفضل لدى عملاء أمازون في عام 1999.

 

After Content Post
You might also like