شيرين عبد الوهاب تتوسط حميد الشاعرى وطارق مدكور وتعلق: صورة فيها التاريخ بيتحدث عن نفسه

شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب، جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة تجمعها مع الفنان حميد الشاعرى، والملحن طارق مدكور، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلاً: “صورة فيها التاريخ بيتحدث عن نفسه، أنا واقفة بين التاريخ مع أحلى ناس وأجمل ناس وأطيب ناس في الدنيا”.

حرصت النجمة شيرين عبد الوهاب، علي زيارة الديفا سميرة سعيد في منزلها، وذلك بصحبة الموزع الكبير طارق مدكور، وكشفت سميرة سعيد عن صور زيارة شيرين لها، ونشرت الديفا الصور من خلال حسابها علي إنستجرام، حيث كتبت، “حبيبتي شيرين.. إنبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور.. وإنبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر..دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة”.

وتصادف أثناء زيارة شيرين عبد الوهاب للديفا سميرة سعيد، وجود مها يسري زوجة الفنان الراحل إبراهيم يسري وأبنتها المطربة الشابة هنا والمخرج اللبناني نضال هانى، ويبدو أن زيارة شيرين خاصة مع الموزع طارق مدكور بما سيكون ورائها تعاون بين الثنائي والذي سبق وابديا ترحيبهما للفكرة وهو ما ستجيب عنه الأيام القليلة المقبلة.

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لإطلاق أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “المترو” والتي سيتم طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، ونشر الشاعر أمير طعيمة البوستر التشويقى للأغنية.

After Content Post
You might also like