جودي رحيم ملكة جمال الأناقة 2022: اختيار الفائزات لا يحكمه الجمال فقط 

أكدت جودي رحيم، الحاصلة على لقب ملكة جمال الأناقة 2022 miss elegant أن الحصول على اللقب لا يعتمد على الجمال فقط بقدر ما يعتمد على أن تكون المتسابقة لديها مشروع مجتمعي تفيد به بلدها، لافتة إلى أن الفتاة يجب أن يكون لديها دور تفيد به بلدها.

وأوضحت جودي “17 عاماً” سنة وطالبة في grade 11 بـ american diploma إن سبب دخولها المسابقة هو توافر كل شروط التقديم عندها، مشيرة إلى أن المسابقة تعد فرصة جيدة جداً لتسليط الضوء علي الفتيات اللاتي لديهن ما يقدموه للمجتمع.

وقالت إن المشروع الخدمي الذي قدمته للمسابقة كان نشر فكرة تبني طفل يتيم نفسياً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لأن الاطفال يحتاجون إلى من يتواصل معهم خارج عالمهم وهو هنا دار الأيتام ، اما المشروع المروج للسياحة فكان عبارة عن تسليط الضوء علي أماكن السياحة الاستشفائية في مصر مثل بحيرات الملح في سيوة وكهوف الملح.

وأضافت: من هواياتي الغناء والعزف على البيانو، كما أتعلم كلارينت و درامز مؤخراً، فالفن هو غذاء للروح، مشيرة إلى أنها تعشق العمل الخيري منذ صغرها، فكانت تذهب مع والدتها دور أيتام و دور مسنين و مستشفيات حكومية، وبعد أن كبرت أصبحت تذهب مع أصدقائها.

وعن طموحاتها، قالت جودي: حلمي أن كل الناس تسمع صوتي و أكون ناجحة وأن أترك أثر إيجابي في حياة أكبر عدد من الناس، معقولة:” منذ حصولي علي لقب ملكة الأناقة 2022 زرت مستشفايات حكومية كثيرة ودور أيتام ومسنين، وأشجع اصدقائي ومن حولي أن يفعلوا ذلك لأن الزيارات المتكررة تفرق مع المرضى وكبار السن معنوياً ونفسياً.
وأضافت: انوي اشتغل علي نفسي وعلي مواهبي أكثر وأكمل في مجال الأعمال الخيرية وعمل فيوهات عن السياحة الاستشفائية في مصر و تقديمها للناس.

After Content Post
You might also like