سون هيونج مين نجم توتنهام الأفضل بالجولة الثامنة فى الدوري الإنجليزي

نجح النجم الكورى الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام هوتسبير، في التتويج بجائزة أفضل لاعب في منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2022-2023.

وقاد سون هيونج مين فريقه نحو اكتساح ضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة 6 – 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين على ملعب “توتنهام”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح النجم الكورى الجنوبي هيونج مين سون فى تسجيل 3 أهداف “هاتريك”، فى الدقائق 73، 84 و86 من زمن المباراة، وذلك بعد دخوله بديلا فى الدقيقة 59 بدلا من البرازيلى ريتشارليسون.

ومنح موقع “هو سكورد” العالمى، سون هيونج مين جائزة لاعب الجولة الثامنة في البريميرليج، بعدما تألق اللاعب وسجل “هاتريك” بعدما مشاركته كبديل مع توتنهام.

وحصل النجم الكوري الجنوبى على أفضل تقييم في الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع بـ9.32، متفوقا على رودريجو بنتانكور لاعب مانشستر سيتي الذى جاء ثانيا بحصوله على المركز الثاني بتقييم بلغ 8.90، يليه هارى كين الذى حصل على 8.63.

ونجح النجم الكورى الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام، في تسجيل رابع هاتريك فى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالى 2022 – 2023.

After Content Post
You might also like