لأول مرة فى التاريخ.. هالاند يسجل 3 هاتريك × 3 مباريات متتالية بملعب الاتحاد

رقم قياسي جديد للظاهرة النرويجية إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي  ، بعدما أصبح أول لاعب فى التاريخ يسجل 3 هاتريك فى ثلاث مباريات متتالية على ملعب فريقه، بحسب أرقام “أوبتا” للإحصائيات.

البداية كانت أمام كريستال بالاس وتفوق السيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم أمام نوتنجهام فورست على ملعب الاتحاد أيضا فى الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، وسجل هالاند هاتريك فى فوز فريقه بسداسية نظيفة على حساب مان يونايتد اليوم بالجولة التاسعة على ملعب الاتحاد، وسجل هالاند هاتريك في فوز فريقه بسداسية مقابل 3 أهداف.

كما أصبح هالاند، بعمر 22 عاما و72 يوما، ثاني أصغر لاعب يسجل فى أول ديربي له بقميص مانشستر سيتي، خلف ماريو بالوتيلي بعمر 21 عاما و72 يوما في أكتوبر 2011.

وبحسب أرقام “سكواكا” للإحصائيات أيضا، أصبح هالاند أول لاعب يساهم فى تسجيل 16 هدفا فى أول 10 مباريات بالبريميرليج، وذلك بتسجيل 14 هدفا وصناعة هدفين، ويأتى ذلك في ظل مشاركته في 8 مباريات،

وبات هالاند أول لاعب يسجل 14 هدفا فى أول 10 مباريات يخوضها في البريميرليج.

وسجل فودين هدفه رقم 50 بقميص مانشستر سيتي في جميع المسابقات، ليصبح بعمر 22 عاما و127 يوما، أصغر لاعب يصل إلى 50 هدفا تحت قيادة بيب جوارديولا، متخطيا ليونيل ميسي بعمر 22 عاما و164 يوما.

After Content Post
You might also like